أخبار التعليم

التعليم تكشف موعد طرح قناة مدرستنا 2 لطلاب المرحلة الثانويه العامة 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موعد إطلاق قناة مدرستنا لطلاب المرحلة الثانوية العامة خلال شهر ديسمبر بجانب المنصات المتوفرة للطلاب منذ بداية العام الدراسى الجديد، خاصة منصة التعليم عن بعد على بنك المعرفة المصري.

 

امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2021

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن دفعة الشهادة الثانوية العامة هي أولى الدفعات التي استلمت التابلت على مدار العامين الماضيين، وأولى الدفعات التي خاضت الامتحانات بطريقة تعتمد على الفهم أكثر من الحفظ، والتى تعتبر من أجدد وأحدث طرق التقييم.

 

وبينت الوزارة أن القناة ستوفر المحتوى العلمي اللازم في جميع المواد الدراسية الأساسية باختيار مجموعة من المعلمين ذوي الكفاءة والخبرة بالمرحلة الثانوية، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر قدر من الاستفادة خلال هذا العام بجانب المنصات المتوفرة.

 

نظام التصحيح للشهادة الثانوية 2021

وكشفت الوزارة عن مرات السماح للطالب بدخول الامتحان، والتى ستكون باكثر من فرصة، على ان يتم اختيار النتيجة الأفضل للطالب، مؤكدة أن عملية التصحيح سوف تتم إلكترونيا لطلاب هذه المرحلة دون أي تدخل بشري، وهو ما يساعد الطالب على معرفة نتيجته فى أسرع وقت ليعرف أخطائه على الفور، وبهذا تكون الشهادة الثانوية العامة سنة بسيطة كأي سنة دراسية تمر دون عبء على الطالب وولى الامر.

 

اقرأ أيضاً

رابط بنك المعرفة المصري 2021 تسجيل دخول طلاب جميع المراحل التعليمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى