نتائج الامتحانات

رابط استعلام نتيجة تظلمات معادلة كلية الهندسة 2020 من المجلس الأعلى للجامعات

ننشر اليكم رابط الحصول على نتيجة تظلمات معادلة كلية الهندسة 2020 من المجلس الأعلى للجامعات بعد إعلانها رسمياً اليوم الأربعاء الموافق 2-12-2020، للطلاب من حملة المعاهد والدبلومات الفنية أنظمة الثلاث والخمس سنوات، الذين تقدموا لأداء امتحانات المعادلة ولم ينجحوا بها.

 

رابط نتيجة تظلمات معادلة كلية الهندسة

ومن جانبه أكد المجلس الأعلى للجامعات عند إعلان نتيجة تظلمات معادلة كلية الهندسة 2020، أن النتيجة كما هي منذ اعتمادها خلال الأيام الماضية ولا يوجد أي جديد يطرأ عليها أو تغيير في نتيجة المسابقة المركزية والموحدة، والتي يمكنكم الاستعلام عنها من خلال الضغط هنــــــا، للتأكد منها والتعرف أن كان هناك أي جديد طرأ على النتيجة ام لا.

 

تظلمات نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020

ومن الجدير بالذكر أن المجلس الأعلى للجامعات، أعلن استقبال طعون الطلاب على نتيجة امتحانات المسابقة الموحدة والمركزية، إلكترونيا من خلال الرابط المطروح بالاعلى، منذ يوم الأحد الموافق 15 من شهر نوفمبر الماضي، وحتى يوم الخميس الموافق 19 من الشهر نفسه لجميع كليات الهندسة التي تقبل طلاب المعادلة بجامعات القاهرة والزقازيق وكفر الشيخ وأسيوط.

 

خطوات استعلام نتيجة تظلمات معادلة كلية الهندسة

ومن جانبه يحرص موقع “تعليم أون لاين” على موافاتكم طلابنا بخطوات الحصول على نتيجة الكاتب معادلة كلية الهندسة 2020، وذلك من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للمسابقة الموحدة واتباع الآتي:

  • إدخال الرقم القومي للطالب في الخانة المخصصة لذلك.
  • بعدها يكتب الطالب الكود الذي يظهر أمامه على الشاشة للتحقق.
  • يضغط الطالب بعد ذلك على كلمة نتيجة، على أن تظهر إليه النتيجة بعدها مباشرةً.

 

اقرأ أيضاً

رابط المكتبة الرقمية الالكترونية 2021 ذاكر الآن وزارة التربية والتعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى