جداول الامتحانات

جدول امتحانات الترم الأول الشهادة الاعدادية 2021 – اعرف موعد طرحه رسمياً

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

جدول امتحانات الترم الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادى، يبحث عنه الكثير من الطلاب وأولياء الأمور معا، وذلك للاقتراب من انتهاء الموعد المحدد للترم الأول من العام الدراسي الحالي الذي كانت بدايته يوم السبت الموافق 17 من شهر أكتوبر الماضي.

والذي بدأ بالاعتماد على نظام التعليم عن بعد، كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وعدم انتشاره بين الطلاب ، ومن خلال موقع تعليم أون لاين نقدم لكم طلابنا المعلومات اللازمة عن موعد طرح الجدول.

 

جدول امتحانات الترم الأول الشهادة الإعدادية

ومن جانبها تستعد وزارة التربية والتعليم لوضع الجداول لطلاب الصف الثالث الإعدادى، ولجميع المراحل التعليمية ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان عن الموعد رسميا، حيث أن الوزارة تقوم بالإعلان عن جداول الامتحانات قبل الامتحان بفترة قد تكون مدتها أسبوعين.

وعن موعد بدء امتحانات الترم الأول لصفوف النقل والشهادة الاعدادية تكون بدايتها يوم 23 يناير 2021 وموعد الانتهاء يكون يوم 4 من شهر فبراير، وهذا هو الموعد المحدد بالخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي، وقد قام الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باعتماد هذه المواعيد رسميا.

 

الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2020-2021

ووفقا للخريطة الزمنية الموضوعة لهذا العام والذى وضعتها وزارة التربية والتعليم، فإن بداية الدراسة كانت 17 أكتوبر الماضى، ونهايتها ستكون يوم 24 يونيو 2021، وعليه تكون مدة العام الدراسي 33 أسبوع،وإجازة نصف العام تبدأ يوم 6 من شهر فبراير وتنتهي يوم 18 من الشهر نفسه، وتكون بداية الدراسة بالترم الثاني يوم 20 من شهر فبراير وينتهي في 17 من شهر يونيو.

 

اقرأ أيضاً

رابط بنك المعرفة المصري 2021 تسجيل دخول طلاب جميع المراحل التعليمية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock