G-ZYN9SYZS75
نتائج الامتحانات

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020 برقم الجلوس منظومة FINALRESULTS التعليمية

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020 من أهم ما يبحث عنه الطلاب الآن، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم الليبية أنه يقرر طرح النتيجة خلال الساعات القادمة من اليوم الثلاثاء الموافق 5 يناير 2021، في منشور رسمي طرحته للطلاب على الصفحة الرسمية بالفيسبوك.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2020

واوضح المنشور أنه يقرر طرح نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2020 على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، على أن يتم عقد مؤتمراً صحفياً على قناة ليبيا التعليمية على الهواء مباشرة يتم اعتماد النتيجة خلاله، ثم طرحها بعدها بلحظات للطلاب على الموقع الإلكتروني ليتمكنوا من الدخول للحصول عليها برقم الجلوس.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020

ومن خلال موقع تعليم أون لاين، ننشر اليكم طلابنا رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020 من خلال الضغط هنــــــا الآن، وتسجيل رقم جلوس الطالب للتعرف على النتيجة التي تأخرت كثيراً بعد أزمة فيروس كورونا التي اجتاحت البلاد.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2020، من خلال الضغط على رابط منظومة التعليم الالكتروني المطروح بالاعلى، ثم تسجيل البيانات المطلوبة من رقم الجلوس ورقم قيد الطالب، ثم اختيار عرض النتيجة وسوف تظهر الدرجات كاملة للطالب في كل المواد التي امتحنها، وذلك عقب انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر اعتماد النتيجة خلاله رسمياً.

 

اقرأ أيضاً

مصادر: الوزارة تحدد امتحانات الترم الأول بناءاً على مستجدات أزمة كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى