منصات تعليمية

منصة التعليم المصري education hub – رابط الدخول والخطوات كاملة

ينشر موقع تعليم أون لاين رابط وخطوات الدخول على منصة التعليم المصري education hub، وذلك للتعرف على طريقة التعامل مع أي منصة تعليمية توفرها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للاستفادة منها، بعد الموافقة على استكمال الدراسة عن بعد من المنزل الفترة المتبقية من الفصل الدراسي الاول 2021.

 

منصة التعليم المصري education hub

وكانت الوزارة أعلنت تدشين منصة جديدة، تسمى منصة التعليم المصري والتي تهدف إلى تقديم دليل شامل للطالب والمعلم وولي الأمر، حول استخدام المنصات الالكترونية التي توفرها للطلاب في كافة المراحل التعليمية، لذا يتم التعرف من خلالها على كيفية إنشاء حساب على المنصة وتحصيل الدروس والمعلومات من خلالها، لتسهيل وتيسير كافة الصعاب التي يمكن أن تواجه الطلاب.

ومن جانبه ناشد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب بضرورة التوجه إلى منصة التعليم المصري في حال لم يستطع استخدام المنصات الالكترونية من بنك المعرفة المصري، المكتبة الرقمية الالكترونية، منصة ادمودو، منصة حصص مصر، منصة البث المباشر.

 

رابط منصة التعليم المصري 2021

ومن خلال موقعنا ننشر اليكم رابط وخطوات تسجيل الدخول على منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــا الآن، واتباع الخطوات التي نشرحها اليكم فيما يلي:

  • بعد الدخول على الرابط يتم اختيار إنشاء حساب جديد.
  • بعدها يتم اختيار بوابة الطلاب.
  • يتم تسجيل الاسم والرقم السري بعدها، ثم الضغط على تسجيل الدخول، واتباع الخطوات بالترتيب من تسجيل المرحلة الدراسية ثم الصف، واختيار المنصة المراد الاستعلام عنها.

 

اقرأ أيضاً

رابط منصة البث المباشر لطلاب المراحل التعليمية الابتدائية والاعدادية والثانوية 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock