G-ZYN9SYZS75
أخبار التعليم

وزارة التعليم: انتهاء الترم الاول 2021 رسمياً غدا وانطلاق إجازة نصف العام السبت

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الترم الاول من العام الدراسي 2020-2021، ينتهي رسميا غدا الخميس الموافق 14 يناير الجاري، على أن تنطلق إجازة نصف العام اعتباراً من يوم السبت الموافق 16 يناير 2021.

 

موعد انتهاء إجازة نصف العام وبدء الترم الثاني

ومن المقرر أن تمتد إجازة نصف العام حتى يوم 18 فبراير المقبل، على أن يكون موعد عودة الطلاب للمدارس بالترم الثاني 2021 هو يوم 20 فبراير القادم، وذلك بعد أن تقرر مد فترة الإجازة لتبدأ من يوم 16 يناير إلى يوم 20 فبراير بعد تأجيل امتحانات الترم الأول بسبب فيروس كورونا المستجد، لحماية الطلاب من عدوى الإصابة بالفيروس.

 

موعد امتحانات الترم الأول 2021

ومن المقرر أن تعقد وزارة التربية والتعليم امتحانات الترم الأول 2021، لطلاب صفوف النقل والشهادة الاعدادية بعد العودة من إجازة نصف العام يوم 20 فبراير، على أن يتم تحديد آلية عقد الامتحانات والكشف عن كافة التفاصيل حينها، وذلك بناءا على ما يستدعيه فيروس كورونا.

ومن الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بعقد امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي من المنزل، والتي يتم عقدها للطلاب اون لاين على أجهزة التابلت المدرسي، وذلك للحماية من عدوى كوفيد 19، فيما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن كافة الامتحانات تعقد بعد إجازة نصف العام سواء الورقية أو الالكترونية.

 

اقرأ أيضاً

موعد الامتحانات التجريبية لطلاب الشهادة الثانوية العامة 2021 وزارة التربية والتعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى