أخبار التعليم

التعليم الإماراتي يقرر تأجيل استئناف دراسة طلبة الثانوية بالمدارس لحين إشعار آخر

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالامارات، تأجيل استئناف الدراسة لطلاب الحلقة الثالثة لحين اشعار آخر، وذلك في ظل القرارات التي يتم اتخاذها لحماية الطلاب بعد انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

ايقاف التعليم المباشر بالامارات

وأعلنت التعليم الإماراتية القرار للطلاب منذ دقائق قليلة، مشيرة إلى أن طلاب الحلقة الثالثة يستكملون الدراسة عن بعد الفترة المقبلة، وذلك عقب اجتماع طارئ تم عقده اليوم، على أن يتم إخطار المدارس لإعلام الطلاب الذين اختاروا نظام التعليم المباشر بأنه في ظل الإجراءات الوقائية والاحترازية تقرر استكمال المناهج عن بعد، إلى أن يطرأ جديد ويتم إعلانه حينها.

 

ومن جانبها ناشدت المدراس الطلاب وأولياء الأمور، بضرورة التزام المنازل واستكمال المناهج أون لاين عن طريق وسائل التعليم عن بعد، وهو القرار الذي تم إدراجه للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب والكادر الإداري والتدريسي.

 

أزمة كورونا والعملية التعليمية

ومن الجدير بالذكر أن العملية التعليمية تأثرت بشكل كبير في ظل انتشار أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث تم إيقاف المدارس والتعليم المباشر لعدم المخاطرة بأمن وسلامة الطلاب والمعلمين وكافة المشاركين في المنظومة التعليمية، على أن يتم استكمال المناهج بطرق التعليم عن بعد المختلفة، وذلك عن طريق العديد من المنصات الالكترونية والقنوات التعليمية التي توفرها الوزارة للطلاب.

 

اقرأ أيضاً

وزارة التعليم: انتهاء الترم الاول 2021 رسمياً غدا وانطلاق إجازة نصف العام السبت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock