عاجل

وزارة التعليم توجه المديريات بعدم نشر منصات أو إجراء امتحانات أونلاين للطلاب دون تنسيق

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية التابعة للمحافظات المختلفة بعدم نشر منصات أو إجراء امتحانات اون لاين للطلاب دون تنسيق مسبق، والحصول على الموافقة الرسمية من قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات بالوزارة.

 

توجيهات الوزارة بشأن استخدام المنصات الالكترونية

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه لوحظ في الفترة الأخيرة توجه العديد من المعلمين محاولة تجميع اكبر قدر من الطلاب على المنصات الالكترونية، مشيرة إلى أنه جهد مشكور في حال تم تسييرها في إطار ما تنتهجه الوزارة لتحقيق الهدف المنشود من التعليم الالكتروني على وسائل التكنولوجيا الحديثة التي تم إدخالها في المنظومة التعليمية في مصر.

 

الوزارة تناشد بضرورة التنسيق في كافة القرارات

وناشدت وزارة التربية والتعليم المديريات التعليمية بضرورة التنسيق في كافة القرارات التي يتم اتخاذها في شأن المنظومة التعليمية، نظرا لضرورة الحفاظ على الارتباط الوثيق بينها وبين قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات، لتوحيد القرارات وعدم إحداث أي تغييرات تعمل على معاكسة القرارات المتخذة لعدم تضييع الوقت والمجهود والالتزام بالتعليمات المحددة فقط.

وطالبت الوزارة بعدم تشتيت الطلاب وأولياء الأمور بين الموقع والمنصات الالكترونية، مشددة أنها تتخذ كافة الإجراءات لمنع إدخال المنصات المجهولة المصدر التي تلحق بالطالب واستغلت وتتعارض من مقتضيات الأمن القومي في تلك الفترة العصيبة.

 

اقرأ أيضاً

وزارة التعليم تنفي عقد امتحانات تجريبية إلكترونيا لطلاب الإعدادية من 17 لـ21 يناير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock