G-ZYN9SYZS75
أخبار التعليم

التعليم: لا نية لتأجيل الامتحانات مرة أخرى وعقدها بعد إجازة نصف العام 2021

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الترم الأول تعقد بعد العودة من إجازة نصف العام 2021، وأنه لا نية لتأجيل الامتحانات لشهر مايو كما يشاع، وذلك لما تراه الوزارة من تراجع في إصابات فيروس كورونا المستجد.

 

التعليم تؤكد عقد الامتحانات بعد الإجازة

وناشد وزير التربية والتعليم الطلاب بالمذاكرة استعداداً للامتحانات، مؤكداً أنها تعقد بعد انتهاء إجازة نصف العام 2021، ولابد من متابعة القنوات التعليمية والمنصات الالكترونية التي تقدم المراجعات النهائية على المناهج الدراسية لجميع المراحل، والتي يقرر أن ترد عليها الامتحانات كاملة دون أي حذف.

 

موعد إعلان تفاصيل امتحانات الترم الأول

وفي سياق متصل قال الدكتور طارق شوقي، إنه يقرر أعلن كافة التفاصيل حول حول امتحانات الترم الأول 2021 ونظام الدراسة بالترم الثاني يوم الأحد الموافق 14 فبراير المقبل، وذلك لكشف كل ما يرغب الطالب وولي الأمر في التعرف عليه قبل انتهاء إجازة نصف العام بأسبوع وعودة الدراسة مجدداً يوم 20 فبراير 2021.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تأجيل امتحانات الترم الأول 2021 عن موعدها لحين العودة من إجازة نصف العام، وذلك لما شهدته الدولة من ارتفاع في إعداد الإصابة بعدوى كوفيد 19، لذلك تم تأجيل موعد عقد الامتحانات لحين استقرار الأوضاع والعودة مجددا.

 

اقرأ أيضاً

تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 بالرابط الالكتروني والخطوات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى