أخبار التعليم

موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021 وزارة التربية والتعليم

يوفر موقع تعليم اون لاين من خلال هذا المقال، موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021، للامتحانات التي تم تأجيلها من شهر يناير الجاري، حيث كان يقرر عقدها حسب الخريطة الزمنية لوزارة التربية والتعليم في الفترة من يوم 23 يناير الي يوم 4 فبراير 2021.

 

موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021

وقرر مجلس الوزراء المصري برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، تأجيل عقد امتحانات الترم الاول بسبب انتشار الموجة الثانية من عدوى فيروس كورونا المستجد، على أن يتم عقدها عقب العودة من إجازة نصف العام حسب ما تحدده وزارة التربية والتعليم من مواايظ رسمية وتعلنها للطلاب، وذلك في إطار حماية الكلاب من خطر الإصابة بكوفيد 19.

 

منهج امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021

ومن جانبه أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الترم الاول الصف الثالث الاعدادي 2021 ترد على كافة جزئيات المناهج الدراسية المقررة بالفصل الدراسي الاول كاملة، بدون محذوفات، مشيراً إلى أنه لن يلجأ لسياسة الحذف من المناهج في ظل توفر المنصات الالكترونية والقنوات التعليمية التي تبث للطلاب المنهج وهم في المنازل.

وتابع شوقي أن الطلاب هذا العام يمتلكون كافة طرق وسبل تحصيل المناهج الدراسية من المدرسة وان توقفت الدراسة بالمدارس، فلن يتأثر الطالب بقرار الإيقاف وهو ما سعت الوزارة لتحقيقه لإمداد الطالب بكل ما يحتاج إليه لاتمام تحصيل المناهج الدراسية.

 

اقرأ أيضاً

تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 بالرابط الالكتروني والخطوات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock