خدمات طلابية

تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021 بالرابط الالكتروني والخطوات

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021، نوفره من خلال موقع تعليم أون لاين بالرابط الالكتروني والخطوات، كي يتمكن الطلاب من الدخول للتعرف عليها، بعد أن اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعبئة الاستمارة إلكترونياً خاصة في ظل فيروس كورونا المستجد التي تشهدها البلاد في الموجة الثانية.

 

تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي

ومن خلال هذا المقال نتعرف معكم على رابط تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021، وذلك من خلال الضغط هنــــــا الآن، والذي يتم الدخول عليه بالبريد الإلكتروني المدرسي الموحد الذي يتم الحصول عليه من موقع أوفيس 365 الذي وفرته الوزارة للطلاب في كافة أنظمة التعليم سواء الانتظام أو المنازل أو الخدمات.

 

استعلام البريد الالكتروني وخطوات تسجيل الاستمارة

وعن طريق النقاط التالية ننشر اليكم رابط استعلام البريد الالكتروني من خلال الضغط هنــــــا الآن، واستكمال باقي الخطوات التي تمكن الطلاب من تسجيل استمارة امتحانات الصف الثالث الثانوي الكترونيا وطباعتها كما هو مطلوب، وجاءت خطوات اتمام إدخال البيانات كما يلي:

1- يتم الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم لتسجيل الاستمارة الالكترونية.

2- إدخال البريد الالكتروني المدرسي ثم الدخول لإتمام إدخال كافة البيانات من مهنة ولي الامر، واسم المحافظة المقيم بها الطالب، ورقم الهاتف … إلخ.

3- تحميل صورة الطالب التي يتم تجهيزها والاحتفاظ بها على الجهاز قبل الدخول للتسجيل.

4- بعد التأكد من كافة البيانات التي تم إدخالها يتم الضغط على كلمة حفظ ثم اعتماد ثم طباعة الاستمارة الالكترونية والاحتفاظ بها، إلى أن يتم تسليمها في المدرسة.

 

اقرأ أيضاً

متاح الآن موعد امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2021 وزارة التربية والتعليم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock