منوعات

أجمل معالم مدينة نيس الفرنسية الرائعة

مدينة نيس من أجمل المدن الفرنسية الرائعة التي تجذب السياح دائما لما بها من فنادق ومطاعم رائعة. نقدم الأن الدليل السياحي الرائع لهذه المدينة السياحية الفاخرة.

هو أحد فنادق مدينة نيس ذات الـ 4 نجوم، يقدم فندق هوليداي إن غرف مميزة مصممة على أعلى مستوى، ومزودة بأحدث الأجهزة لتلبية إحتياجات العملاء، هذا فضلًا عن الخدمات الأخرى التي يقدمها من أجل توفير إقامة مريحة لعملائه، من أبرز هذه الخدمات؛ توفير قاعة للاجتماعات والمؤتمرات لرجال الأعمال، وخدمة تنظيف الغرف، وخدمة الإنترنت المجاني،  وغيرها الكثير من الخدمات التي تضمن لك إقامة مريحة. لا يمكن حجز طيران لفرنسا رخيص إلا من طريق موقع فلاي إن حيث يتيح لك قائمة بجميع العروض والتخفيضات بشكل دوري.ان إقامة مميزة يقدم العديد من الخدمات المميزة الأخرى، كخدمة التسجيل سريع للوصول والمغادرة وغيرها من الخدمات، ويتمتع فندق دانتي بموقع مميز حيث يبعد عن بروميناد دا نجليز بخطوات، وأخيرًا إذا كنت ترغب في إقامة مميزة بتكلفة بسيطة ففندق دانتي هو الخيار الأمثل و طيران أديل يتيح عروض إلى فرنسا كل م في مدينة نيس

مطعم أوبتيت جاري

من أجمل المطاعم في مدينة نيس وأشهرها، يتميز المطعم بديكور تقليدي وبسيط، كما يقدم أشهى وأجمل المأكولات الفرنسية.

مطعم شانتيكليه

أحد أكثر المطاعم جذبًا للسياح، وذلك لما يقدمه المطعم من وجبات مميزة ومتنوعة، حيث يقوم المطعم بتجديد قائمة الطعام أسبوعيًا، ما يجعل الزبائن متشوقون دائمًا لمعرفة الجديد و مصر للطيران المميز يتيح عروض إلى فرنسا والأسعار ممتازة جدا.

برنامج مقترح من فلاي إن

مدينة نيس ثرية بالأماكن الأثرية والطبيعية أيضًا، لذلك ستكون أمامك الخيارات كثيرة ومتنوعة، نقدم لك أحد هذه الخيارات رغبة منا في مساعدتك في قضاء عطلة مميزة وممتعة.

اليوم الأول : في اليوم إحرص على ألا تبتعد عن الفندق الخاص بك كثيرًا، واجعل جولاتك تنحصر على زيارة المتاحف والقصور والأماكن الأثرية، وذلك لسببين؛ الأول ان أغلب هذه المعالم تتمركز في وسط المدينة، وهذا جيد لأول يوم تقضيه في مدينة جديدة لا تعرف فيها شيئًا، السبب الثاني؛ أن تكتشف المطاعم والمقاهي القريبة من الفندق الخاص بك، بالإضافة إلى معرفة كم الوقت الذي تقضيه في العودة إلى الفندق، تحسبًا للأيام القادمة.

اليوم الثاني : يفضل أن تبدأ يومك الثاني مبكرًا لاستغلال أكبر قدر من الوقت في التجول في مدينة نيس الساحرة، أحد أهم الأماكن المميزة والهامة والتي لا يمكن أن تفوت زيارتها خلال رحلتك، هى منطقة الريفييرا الساحرة، إنها المكان الأمثل للاسترخاء خاصة لمحبي الطبيعة، كما يمكنك ركوب التلفريك والتمتع بمشاهدة وجبال الألب من الأعلى في منظر رائع وبديع.

اليوم الثالث : غالبًا ما يكون اليوم الأخير من أي رحلة مخصص للتسوق، وبالتأكيد له متعته الخاصة، من منا لا يحب التسوق، فكيف إذا كان في إحدى مدن فرنسا الراقية، والتي تشتهر بأفخم وأرقي الأسواق والمحلات التجارية، كمحل جاليمادر للعطور وهو المحل الأشهر المختص بالعطور في مدينة نيس، وأيضًا محلات شانيل الغنية عن التعريف، وغاليري لافاييت وغيرها الكثير من المحلات التجارية العالمية.

برنامج إقتصادي

للأسف تعد مدينة نيس من واحدة أكثر المدن غلوًا في أوروبا، على كافة المستويات، لذلك إذا كنت ترغب في قضاء عطلة مميزة بتكلفة أقل، فننصحك باختيار فندق ذو نجمة واحدة أو نجمتين، فجميعها تقدم خدمات مميزة ورائعة، وبالطبع بأسعار معقولة مقارنة بغيرها من الفنادق.

أما بالنسبة للمواصلات فيفضل إختيار الحافلات العامة، فتكلفة التاكسي أو تأجير السيارات الخاصة باهظة للغاية.

كيفية التنقل داخل مدينة نيس

تتميز مدينة نيس بشبكة مواصلات متنوعة، حيث تضم وسائل متعددة كالآتي:

التاكسي

يتواجد التاكسي بكثرة في مدينة نيس، ويقدم خدمة ممتازة بلاشك، ولكن بسعر مرتفع جدا، لذلك لا يفضل الاعتماد عليه في التنقل خلال رحلتك.

الحافلات العامة

تتميز الحافلات العامة بأنها تقدم خدمة جيدة جدا وبأسعار مناسبة للجميع، وتنطلق الحافلات من محطة القطارات المركزية لكافة المناطق.

القطارات

وأخيرا اذا كنت تود التنقل إلى مدن فرنسا الأخرى، يمكنك ركوب القطار من محطة السكك الحديدية المركزية، بالإضافة إلى القطارات السريعة المجهزة بأحدث التجهيزات لضمان رحلة ممتعة لك، وبأسعار مناسبة.

والآن هل لديك أي سؤال حول السياحة في مدينة نيس ؟ لا تتردد في وضع سؤالك بالتعليقات لنجيبك على الفور، كما لا تنسى الإطلاع على دليل السياحة في باريس ، و دليل السياحة في مدينة كان الفرنسية ، لقضاء عطلة مميزة لا تنسى ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock