مباريات اليوم

نتيجة مباراة الإسماعيلي والجونة الدوري المصري

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

مشاهدة مباراة الإسماعيلي والجونة بث مباشر، يقدمها موقع شبكة أبوظبي نيوز حيث يلتقي الفريقين اليوم الأربعاء الموافق 5 من شهر مايو الجاري لاستئناف منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021، على أن يتم إقامة اللقاء بأرضية استاد الإسماعيلية.

 

مباراة الإسماعيلي والجونة اليوم

ويدخل الجونة لقاء اليوم بالمركز الحادي عشر من ترتيب جدول الدوري المصري، وذلك برصيد 25 نقطة جمعها من 19 مباراة ماضية، بينما يدخل الإسماعيلي اللقاء بالمركز الخامس عشر من جدول الترتيب، والذي وصل إليه برصيد 17 نقطة جمعها على مدار الـ19 جولة الماضية.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الإسماعيلي العودة مجددا من خلال الفوز بلقاء اليوم، في محاولة جادة منه للاستفاقة بعد حالة التعثر التي عانى منها خلال الدور الأول، بينما يقاتل الجونة بكل قوته للفوز بلقاء اليوم الذي يرفعه 5 مراكز كاملة بجدول ترتيب الدوري المصري.

 

موعد مباراة الإسماعيلي والجونة

ويحل موعد مباراة الإسماعيلي والجونة اليوم الأربعاء 5-5-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد الإسماعيلية اللقاء، ويتم إذاعته حصريا على قناة أون تايم سبورت 1.

 

مشاهدة مباراة الإسماعيلي والجونة بث مباشر

والآن يمكنكم الدخول لمشاهدة مباراة الإسماعيلي والجونة بث مباشر، نوفره اليكم بجودة عالية بدون انقطاع في الارسال أو ضعف في جودة الصوت والصورة، للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء الذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة وخاصة جماهير الكرة المصرية،

الإسماعيلي 3 : 2 الجونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock