مباريات اليوم

نتيجة مباراة مصر المقاصة وطلائع الجيش الدوري المصري

يمكن الحصول على مشاهدة مباراة مصر المقاصة وطلائع الجيش بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الأربعاء الموافق 5 من شهر مايو الجاري، على أن يستضيف استاد المقاولون العرب اللقاء المقرر عقده ضمن منافسات الأسبوع العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2020-2021.

 

مباراة مصر المقاصة وطلائع الجيش

ويدخل مصر المقاصة لقاء اليوم بالمركز العاشر من ترتيب جدول الدوري المصري، وذلك برصيد 26 نقطة جمعها على مدار الجولات التي خاضها منذ انطلاق البطولة، فيما يدخل طلائع الجيش اللقاء بالمركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المقاصة في خطف الثلاثة نقاط اليوم لتحقيق هدفه من تلك المباراة وهو تحسين مستواه بعد خسارته الأخيرة من إنبي، ورفع ترتيبه بين منافسيه بجدول الدوري، بينما يأمل طلائع الجيش الفوز بالمباراة لكي يبتعد عن المراكز المتأخرة ويحرز تقدم جديد في ترتيب جدول الدوري.

 

موعد مباراة مصر المقاصة وطلائع الجيش

ويحل موعد مباراة مصر المقاصة وطلائع الجيش اليوم الأربعاء 5-5-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت.

 

مشاهدة مباراة مصر المقاصة وطلائع الجيش

والآن يمكنكم الدخول على موقع شبكة أبوظبي الإخبارية للحصول على مشاهدة مباراة مصر المقاصة وطلائع الجيش بث مباشر، نقدمه اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، حيث يمكن المتابع الكروي الاستمتاع بمتابعة كافة أحداث اللقاء بتركيز من خلال الضغط هنااااا.

مصر المقاصة 0 : 2 طلائع الجيش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock