مباريات اليوم

نتيجة مباراة الشارقة وعجمان الدوري الاماراتي

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يقدم موقع ابو ظبي نيوز مشاهدة مباراة الشارقة وعجمان بث مباشر، حيث ينعقد اللقاء ليجمع بين الطرفين اليوم الجمعة الموافق 7 من شهر مايو الجاري، في إطار منافسات الدوري الإماراتي للموسم الحالي 2020-2021، على أن تعقد المباراة على أرضية ملعب نادي عجمان.

مباراة الشارقة وعجمان اليوم

ويدخل الشارقة لقاء اليوم برصيد 45 نقطة جاءت به في المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الإماراتي، بينما يقابله عجمان في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة جمعها على مدار الجولات التي خاضها منذ انطلاق الدوري هذا الموسم.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

الشارقة يخوض اللقاء وعينه على الثلاثة نقاط التي تساعده في رفع رصيده وكذلك رفع ترتيبه وتقليل الفارق بينه وبين المتصدر، بينما يخوض عجمان اللقاء آملا في تحقيق فوز جديد يساعده في الهروب من دائرة الضوء الأحمر التي يقبع بها.

موعد مباراة الشارقة وعجمان

مباراة الشارقة وعجمان تنطلق اليوم الجمعة 7-5-2021، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية ملعب نادي عجمان، ويتم نقله عبر فضائية أبو ظبي الرياضية.

مشاهدة مباراة الشارقة وعجمان بث مباشر

والآن يحين وقت مشاهدة مباراة الشارقة وعجمان بث مباشر، نوفره اليكم بارسال قوي وإشارة عالية بدون انقطاع أو تشويش في الصوت والصورة، ليتمكن عشاق الساحرة المستديرة الدخول لمتابعة أحداث اللقاء كاملا من خلال الضغط هنااااا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock