مباريات اليوم

نتيجة مباراة الظفرة وبني ياس الدوري الاماراتي

نستعرض مشاهدة مباراة الظفرة وبني ياس في بث مباشر ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي في مباراة الإياب، انتهت مباراة الذهاب لصالح بني ياس بثلاثية مقابل هدف واحد من فريق الظفرة، يلتقي الفريقان اليوم الجمعة 7 مايو الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر علي استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة.

مشاهدة مباراة الظفرة وبني ياس بث مباشر

يتصدر فريق بني ياس المركز الثاني من مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي برصيد 50 نقطة، أما بالنسبة لفريق الظفرة فيدخل المباراة وهو في المركز الحادي عشر بعد أن حصد 21 نقطة، ويسعي لحسم المباراة لصالحه والفوز بثلاث نقاط غالية تؤهله للصعود للمركز الأعلى.

حيث يستضيف الظفرة منافسه يني ياس اليوم الجمعة 7 مايو علي استاد حمدان بن زايد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات، كما تنقل احداث تسعون دقيقة من المنافسة بين الفريقان قناة أبو ظبي الرياضية الثانية.

معلومات مباراة الظفرة وبني ياس

المسابقة الأسبوع الـ 25 من دوري الخليج العربي الإماراتي
الملعب استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة
موعد المباراة اليوم الجمعة 7 مايو 2021
القنوات الناقلة للمباراة AD SPORTS 2 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 09:00
توقيت السعودية في تمام الساعة 10:00
توقيت الإمارات في تمام الساعة 11:00

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات الأسبوع الـ 25 من منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي في مشاهدة مجانية بجودة مرتفعة اون لاين من خلال رابط البث المباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock