مباريات اليوم

نتيجة مباراة الهلال والشباب الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر، يوفرها موقع أبو ظبي نيوز بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الجمعة الموافق 7 من شهر مايو الجاري، لاستئناف أولى لقاءاته التي يتم عقدها على المستوى المحلي ضمن مسابقة الدوري السعودي، عقب انتهاء دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

 

مباراة الهلال والشباب اليوم

وتشهد مباراة الهلال والشباب صراعا حادا بين الطرفين اليوم، حيث يتساوى الفريقين في عدد النقاط برصيد 48 نقطة فقط يتفوق الهلال بفارق الأهداف فقط، لذلك ينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة على رأيهم جماهير الكرة السعودية عقد اللقاء لمتابعة كافة أحداثه.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الهلال في الفوز بلقاء اليوم ليصبح هناك فارقا بينه وبين نظيره بالنقاط أيضا لا بالاهداف فقط، سعيا خلف فك الشراكة بينه وبين الشباب التي يود حصد الثلاثة نقاط أيضا لتوسيع الفارق بينه وبين نظيره والتغلب عليه.

 

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم

ومن المقرر أن تنعقد مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعة 7-5-2021، في تمام الساعة الـ8:40 مساءاً بتوقيت مصر، الـ9:40 بتوقيت السعودية، الـ10:40 بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء عبر قناة السعودية الرياضية Ksa.

 

مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر

ويمكن الحصول على مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر بجودة الاتش دي العالية من هلال هذا المقال، حيث نحرص على توفيرها لكي يتمكن القراء من الدخول لمتابعة اللقاء من خلال الضغط هنااااا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock