مباريات اليوم

نتيجة مباراة حتا وإتحاد كلباء الدوري الاماراتي

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

مشاهدة مباراة حتا وإتحاد كلباء بث مباشر، نستعرضها معكم حيث تقام اليوم الجمعة الموافق 7 من شهر مايو الجاري، على أرضية ملعب حمدان بن راشد لاستكمال مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإماراتي للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة حتا وإتحاد كلباء اليوم

ويدخل فريق حتا اللقاء برصيد متجمد عند 9 نقاط، حيث واجه سقوطا حاداً من الشارقة بثلاثة أهداف دون رد اسقطته إلى دوري الدرجة الثانية، بينما يقابله اتحاد كلباء يقبع في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 36 نقطة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

اتحاد كلباء يدخل المباراة للفوز وخطف الثلاثة التي تمكنت من استعادة انتصاراته مجدداً بعد التعادل الذي وقع به أمام فريق العين الجولة الماضية، بينما يدخل حتا اللقاء بمعنويات منخفضة نظرا لأن الفوز أو الهزيمة لن يساعده في إحراز تقدم جديد ولن يزيده شيئاً.

 

موعد مباراة حتا وإتحاد كلباء

ويحل موعد مباراة حتا وإتحاد كلباء اليوم الجمعة 7-5-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف ملعب حمدان بن راشد اللقاء، ويتم إذاعته على قناة أبوظبي الرياضية.

 

مشاهدة مباراة حتا وإتحاد كلباء بث مباشر

وفيما يلي يمكن مشاهدة مباراة حتا وإتحاد كلباء بث مباشر، نقدمه اليكم متابعي موقع ابو ظبي نيوز، لتتمكنوا من الدخول والحصول على كود متابعة اللقاء بجودة عالية لا تقطيع ولا تشويش، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock