مباريات اليوم

نتيجة مباراة خورفكان والفجيرة الدوري الاماراتي

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يوفر موقع أبوظبي نيوز مشاهدة مباراة خورفكان والفجيرة بث مباشر، لكي يحصل عليها محبي الساحرة المستديرة بجودة عالية بالتزامن مع انطلاق اللقاء اليوم الجمعة الموافق 7 من شهر مايو الجاري، على أرضية ملعب صقر بن محمد القاسمي في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين منذ انطلاق الدوري للموسم للنسخة الحالية 2020-2021.

 

مباراة خورفكان والفجيرة اليوم

ويدخل الفجيرة لقاء اليوم بعد تأجيل المباراة السابقة أمام الوحدة إلى 15 مايو الجاري، ويحتل المركز الثالث عشر وقبل الاخير من جدول الدوري الإماراتي برصيد 14 نقطة، بينما يقابله خورفكان في المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

خورفكان يدخل المباراة بروم معنوية عالية بعد فوزه على الوصل الجولة الماضية، ساعيا خلف مواصلة تلك الانتصارات التي تساعده في رفع ترتيبه ورفع عدد نقاط رصيده لتحسين مستواه، بينما يدخل الفجيرة اللقاء ساعيا خلف الفوز، لتعويض ما فاته بعد تأجيل مباراته السابقة، حيث يرغب إسقاط نظيره وخطف نقاط اللقاء التي تؤهله للصعود إلى مركز أعلى والهروب من مراكز الهبوط المتأخرة.

 

موعد مباراة خورفكان والفجيرة

ويحل موعد مباراة خورفكان والفجيرة اليوم الجمعة 7-5-2021، حيث ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، ويتم استضافة اللقاء على ملعب صقر بن محمد القاسمي، واذاعته على قناة أبوظبي الرياضية.

 

مشاهدة مباراة خورفكان والفجيرة اليوم

ويمكن الآن الدخول لمشاهدة مباراة خورفكان والفجيرة بث مباشر، نوفره اليكم من خلال الكود المرفق نهاية هذا المقال، للاستمتاع بمتابعة المباراة والوقوف على أحداثها وذلك من خلال الضغط هنااااا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock