مباريات اليوم

نتيجة مباراة شباب الأهلي دبي والوصل الدوري الاماراتي

مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي والوصل بث مباشر، نقدمها اليكم بجودة عالية حيث يلتقي الفريقين اليوم الجمعة الموافق 7 من شهر مايو الجاري، لاستكمال منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإماراتي للموسم الحالي 2020-2021، والتي يتم عقدها على أرضية ملعب راشد.

 

مباراة شباب الأهلي دبي والوصل

ويخوض فريق شباب الأهلي دبي مباراة اليوم بالمركز الخامس، الذي احتله برصيد 44 نقطة، والتي تمكن من جمعها عبر 11 مواجهة ماضية، بينما يأتي الوصل في المركز التاسع برصيد 34 نقطة تمكن من جمعها على مدار 9 لقاءات سابقة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح شباب الأهلي دبي في الفوز بلقاء اليوم وحصد الثلاثة نقاط التي تمكنه من الصعود على الشارقة والنصر أصحاب المراكز الثالثة والرابعة على التوالي، والتي يفصله عنها نقطة واحدة فقط، بينما يسعى الوصل للفوز باللقاء وخطف نقاطه أملا في تعديل مركزه والصعود إلى مركز أعلى من جدول الدوري الإماراتي للابتعاد عن المراكز المتأخرة.

 

موعد مباراة شباب الأهلي دبي والوصل

ويحل موعد مباراة شباب الأهلي دبي والوصل اليوم الجمعة 7-5-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء عبر قناة أبوظبي الرياضية، ويتم استضافته على أرضية ملعب راشد بنادي شباب الأهلي دبي.

 

مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي والوصل

والآن يحين معكم موعد مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي والوصل بث مباشر، نوفرها إليكم بجودة عالية يمكن الحصول عليها من خلال الضغط هنااااا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock