مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأنصار ومركز بلاطة كأس الإتحاد الآسيوي

يستطيع قراءة موقع شبكة أبو ظبي الإخبارية مشاهدة مباراة الأنصار ومركز بلاطة بث مباشر من خلال هذا المقال، حيث نحرص على موافاتكم بنقل حصري للمباراة بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر مايو الجاري، على أرضية ملعب الملك عبدالله الثاني في عمان ضمن منافسات الجولة الأولى من مواجهات المجموعة الثانية كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة الأنصار ومركز بلاطة اليوم

ونوفر اليكم البث المباشر للمباراة المقرر إقامتها بين فريق مركز بلاطة الفلسطيني، الذي يعد الفريق الخامس من دولة فلسطين المشارك في دور المجموعات، والمتوج بلقب الدوري الفلسطيني للنسخة عام 2019-2020، ويواجهه في لقاء اليوم فريق الأنصار اللبناني للمرة السابعة حيث شارك في دور المجموعات على مدار ست مرات ماضية لكنه لم يتمكن من العبور.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح مركز بلاطة في تخطي دور المجموعات والتغلب على نظيره من خلال لقاء اليوم، بينما يتشارك معه الأنصار في نفس الهدف حيث يأمل في الوصول إلى الأدوار الإقصائية للمرة الأولى في تاريخه، لذلك يتوقع أن يؤدي أفضل ما لديه في تلك المباراة.

موعد مباراة الأنصار ومركز بلاطة

ويحل موعد مباراة الأنصار ومركز بلاطة اليوم الجمعة 21-5-2021، في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة وخمس دقائق بتوقيت السعودية، التاسعة وخمس دقائق بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب الملك عبدالله الثاني اللقاء.

مشاهدة مباراة الأنصار ومركز بلاطة بث مباشر

ويمكن مشاهدة مباراة الأنصار ومركز بلاطة بث مباشر، من خلال الكود المرفق نهاية المقال حيث نقدمها بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش يمكن الحصول عليها من خلال الضغط هنااااا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock