مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وإيبار الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار بث مباشر، حيث يتقابل الفريقان اليوم السبت الموافق 22 من شهر مايو الجاري على أرضية ملعب بلدية ايبوروا، لاستكمال منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة برشلونة وإيبار اليوم

ويخوض برشلونة لقاء اليوم بالمرتبة الثالثة من ترتيب جدول الدوري الاسباني، والذي تمكن من الوصول إليه برصيد 76 نقطة تمكن من جمعها على مدار 37 مباراة سابقة، بينما على الجانب الآخر يقابله إيبار بالمركز العشرين والأخير من ترتيب جدول الدوري الاسباني برصيد 30 نقطة جمعها من نفس عدد المباريات أيضاً.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح برشلونة في إسقاط خصمه وخطف نقاط المباراة لرفع رصيد والتمكن من الصعود إلى مركز أعلى من جدول ترتيب الدوري، بينما يأمل إيبار في اللحاق بنفسه قبل الخروج نهائياً من المسابقة لذلك يبذل كل ما لديه من جمهود لخطف الثلاث نقاط التي تساعده في تحسين مستواه والتقدم في سلم ترتيب الدوري مرة أخرى للخروج من دائرة الضوء الأحمر التي يقبع بها.

موعد مباراة برشلونة وإيبار 

ومن المقرر أن يتم عقد مباراة برشلونة وإيبار اليوم السبت 22-5-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد بلدية ايبوروا اللقاء ويتم نقله عبر قناة بين سبورت 4.

مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار بث مباشر

والآن يمكن الدخول للاستمتاع بمشاهدة مباراة برشلونة وإيبار بث مباشر بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، نوفرها لعشاق الساحرة المستديرة حول العالم من خلال الضغط هنااااا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock