اعلان
مباريات اليوم

نتيجة مباراة العراق وطاجيكستان الودية

ينقل موقع أبو ظبي نيوز بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وطاجيكستان الودية، يمكن الحصول عليها اليوم الاثنين الموافق 24 من شهر مايو الجاري، حيث يلتقي الفريقان على أرضية ملعب الفيحاء لعقد أول لقاء دولي يشهده الملعب في إطار التجهيزات التي يتم إجراؤها ضمن تصفيات كأس آسيا.

مباراة العراق وطاجيكستان اليوم

ويستضيف ملعب الفيحاء أولى مواجهاته الدولية الودية اليوم بمباراة الغراب وطاجيكستان، والتي يتم إجراؤها في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائي كأس العالم قطر 2022، وبطولة أمم آسيا الصين 2023، على أن يتم استضافة مواجهات المجموعة الثالثة بالبحرين.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

العراق وطاجيكستان يتشاركان في الهدف والطموح نفسه وهو الفوز بالمباراة التي تساعد كلاهما على التأهل، سعيا من كل فريق حجز مقعده من الآن في البطولات الآسيوية القادمة سواء بقطر أو الصين، لذلك يبذل كل طرف جهوده لإثبات قدراته وأداء افضل ما لديه للحصول على الفوز المؤكد.

موعد مباراة العراق وطاجيكستان

ويحل موعد مباراة العراق وطاجيكستان اليوم الاثنين الموافق 24-5-2021، على أن يكون توقيت بدء اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، السابعة والنصف بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف بتوقيت الامارات العربية، ويستضيف ملعب الفيحاء اللقاء.

بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وطاجيكستان

والآن يمكن الحصول على بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وطاجيكستان من خلال الكود المرفق نهاية المقال، حيث يمكن الدخول لمتابعة اللقاء اون لاين من المنزل بجودة عالية بدون ضعف أو تشويش في جودة الصوت والصورة وذلك من خلال الضغط هنااااا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى