اعلان
مباريات اليوم

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان القادمة بالسوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

يستعرض موقع شبكة أبو ظبي نيوز موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان القادمة بالسوبر الأفريقي، كما نتعرف معكم على القنوات الناقلة للقاء بعد أن تمكن الفارس الأحمر من التأهل البوظة بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا وخطف اللقب من غريمه الاول الزمالك في المباراة التي عقدت بتاريخ 27 نوفمبر الماضي، وانتهت بنتيجة هدفين إلى هدف واحد.

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان يخل يوم الجمعة المقبل الموافق 28 من شهر مايو الجاري، على أن يستضيف ملعب جاسم بن حمد بمدينة الدوحة بقطر اللقاء، ويتولى مهمة التعليق على المباراة حفيظ دراجي بقناة بي إن سبورت 1.

توقيت مباراة الأهلي ونهضة بركان

ويكون توقيت انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، ليتعرف عشاق الساحرة المستديرة على الموعد لمتابعة اللقاء المنتظر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان

وتنفرد بعض القنوات الفضائية بنقل مباراة الأهلي ونهضة بركان حصريا للجماهير، وعي قنوات بي إن سبورت بريميوم 1، وهو اللقاء الذي يخوضه فريق نهضة بركان المغربي بالمركز التاسع بفارق ليس بسيطا عن المتصدر لذلك يتوقع أن تشهد المواجهة نزالا حادا من الطرفين رغبة من كل فريق خطف الفوز وإسقاط النظير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى