مباريات اليوم

نتيجة مباراة الكويت وشباب الأمعري كأس الإتحاد الآسيوي

بث مباشر مشاهدة مباراة الكويت وشباب الأمعري نوفره بجودة عالية من خلال موقع شبكة أبوظبي نيوز، حيث يقرر عقد اللقاء اليوم الاثنين الموافق 24 من شهر مايو الجاري على أرضية استاد عمان الدولي، في إطار مواجهات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة الكويت وشباب الأمعري اليوم

ويخوض الكويت مباراة اليوم بالمركز الثاني برصيد نقطة واحدة فقط من ترتيب مجموعته، بالتساوي معه الوصيف تشرين صاحب المركز الثالث وبفارق نقطتين عن الفيصلي صاحب المركز الأول، بينما يقابله شباب الأمعري بالمركز الرابع والأخير بالمجموعة بدون نقاط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

الكويت يطمح في الفوز بلقاء اليوم لخطف الثلاث نقاط التي تساعده على التخلص من الشراكة التي تجمع بينه وبين تشرين من جانب، وترفع رصيده إلى أربع نقاط مما يؤهله للتربع على عرش صدارة ترتيب مجموعته من جانب آخر، بينما يطمح شباب الأمعري في الفوز لتحصيل أول ثلاث نقاط تضاف إلى رصيده لتساعده على تحسين مستواه والصعود إلى مركز أعلى بترتيب جدول المجموعة.

موعد مباراة الكويت وشباب الأمعري

ومن المقرر أن تقام مباراة الكويت وشباب الأمعري اليوم الاثنين 24-5-2021، على أن يكون توقيت انطلاق اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الامارات العربية، ويستضيف استاد عمان الدولي اللقاء.

بث مباشر مشاهدة مباراة الكويت وشباب الأمعري

والآن يحل موقع تقديم بث مباشر مشاهدة مباراة الكويت وشباب الأمعري، حيث يستطيع عشاق الساحرة المستديرة حول العالم الدخول لمتابعة أحداث اللقاء كاملاً بدون تقطيع أو تشويش وبجودة عالية من خلال الضغط هنااااا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock