مباريات اليوم

نتيجة مباراة أسوان وغزل المحلة الدوري المصري

يستطيع جماهير الكرة المصرية من عشاق الساحرة المستديرة الحصول على بث مباشر مشاهدة مباراة أسوان وغزل المحلة الدوري المصري بجودة عالية من خلال هذا المقاا، بالتزامن مع انعقاد اللقاء اليوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر مايو الجاري، والذي يتم استضافته على أرضية ملعب استاد أسوان الرياضي في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة أسوان وغزل المحلة اليوم

وتقام مباراة أسوان وغزل المحلة وفي جعبة كل فريق بعض النقاط التي جمعها من الجولات الماضية، حيث يدخل أسوان اللقاء بالمركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة، بينما يقابله غزل المحلة بالمركز التاسع من جدول الترتيب بعدد نقاط 31 نقطة في رصيده.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح أسوان في التغلب على خصمه اليوم وخطف نقاط المباراة منه لرفع رصيده ليتمكن من الصعود بسلم جدول الدوري المصري للابتعاد عن مراكز الهبوط، بينما يود غزل المحلة الفوز أيضاً وخطف ثلاث نقاط إضافية تمكنت من تحسين مستواه ورفع ترتيبه بالجدول للاقتراب من المربع الذهبي للمنافسة على اللقب.

موعد مباراة أسوان وغزل المحلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أسوان وغزل المحلة اليوم الثلاثاء 25-5-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد أسوان الرياضي اللقاء ويتم إذاعته عبر فضائية أون تايم سبورت.

بث مباشر مشاهدة مباراة أسوان وغزل المحلة

ويمكن الحصول على كود مشاهدة مباراة أسوان وغزل المحلة بث مباشر من خلال هذا المقال، حيث نقدمه اليكم للدخول والاستمتاع بمتابعة المباراة بجودة الاتش دي العالية من خلال الضغط هنااااا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock