مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والجونة الدوري المصري

يوفر موقع أبو ظبي نيوز بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والجونة، يمكن الحصول عليها بجودة الاتش دي العالية بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر مايو الجاري، والمقرر استضافتها على أرضية ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة الاتحاد السكندري والجونة اليوم

ويدخل الاتحاد السكندري لقاءه اليوم بالمركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة تمكن من جمعها إلى مدار مبارياته الماضية، بينما يقابله الجونة بالمركز الثالث عشر من الترتيب برصيد 27 نقطة تمكن أيضا من جمعها منذ انطلاق الدوري للموسم القائم.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الاتحاد السكندري في الفوز باللقاء في محاولة جدية لاستعادة أمجاده وتصحيح أوضاعه بعد التأخر الذي لحق به، من خلال خطف ثلاث نقاط جديدة تساعده على رفع ترتيبه بسلم جدول الدوري، بينما يتشارك معه الجونة في الطموح وهو الفوز بالمباراة التي تمنحه ثلاث نقاط جديدة مما يساعده في الصعود بسلم الترتيب للابتعاد عن المراكز البعيدة التي يبقى بها.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والجونة

ويحل موعد مباراة الاتحاد السكندري والجونة اليوم الثلاثاء 25-5-2021، حيث تنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف استاد الإسكندرية اللقاء، ويتم نقله عبر قناة أون تايم سبورت.

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والجونة

والآن يمكن الدخول لمشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والجونة بث مباشر، نوفرها اليكم عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة المصرية في كل مكان بجودة عالية من خلال الضغط هنااااا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock