مباريات اليوم

نتيجة مباراة النصر والوحدة الدوري السعودي

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والوحدة، يمكن الحصول عليها بجودة عالية حيث يتقابل الطرفان اليوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم القائم 2020-2021.

مباراة النصر والوحدة اليوم

ويدخل النصر لقاء اليوم بالمرتبة الخامسة من سلم ترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 45 نقطة تفصله عن المركز الرابع الذي يحتله فريق التعاون برصيد 47 نقطة، بينما يأتي الوحدة في المركز الرابع عشر من الترتيب برصيد 31 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المركز الثالث عشر الذي يقبع به فريق الباطن.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح النصر في الفوز بلقاء اليوم وخطف الثلاث نقاط التي تساعده على الصعود إلى المرتبة الرابع ودخول المربع الذهبي، لضمان التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2022، فيما يسعى فريق الوحدة إلى الهروب من المراكز المتأخرة لتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية.

موعد مباراة النصر والوحدة 

ويحل موعد مباراة النصر والوحدة اليوم الثلاثاء 25-5-2021، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء عبر فضائية الرياضية السعودية 4 ksa sports.

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والوحدة

ومن جانبه يقدم موقع أبو ظبي نيوز بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والوحدة بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، ليتكمن عشاق الساحرة المستديرة من الدخول للحصول على متعة عالية وتركيز متواصل أثناء المشاهدة وذلك من خلال الضغط هنااااا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock