مباريات اليوم

نتيجة مباراة وادي دجلة وطلائع الجيش الدوري المصري

بث مباشر مشاهدة مباراة وادي دجلة وطلائع الجيش، يقدمه موقع شبكة أبو ظبي الإخبارية، حيث يلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر مايو الجاري على أرضية ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة وادي دجلة وطلائع الجيش اليوم

طلائع الجيش يحتل المركز الثاني عشر من ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 27 نقطة، بينما يأتي وادي دجلة في المركز قبل الأخير من الترتيب برصيد 17 نقطة، لذلك يتوقع أن تكون المباراة قوية يدخلها كل طرف تحت شعار لا بديل للفوز لتحسين أوضاعه ورد اعتباره أمام جمهوره بعد حالة التأخر التي يقبع بها كل فريق.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

وادي دجلة يطمح في الفوز باللقاء وحصد ثلاث نقاط جديدة تضاف إلى رصيده، لضمان البقاء بالدوري وتصحيح مساره بعد حالة التراجع التي عاشها الجولات الماضية، بينما يسعى طلائع الجيش للتقدم في جدول الترتيب وهو ما يحفزه على دخول اللقاء لحصد نقاطه وتحسين ترتيبه بعد إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده للابتعاد عن المراكز المتأخرة.

موعد مباراة وادي دجلة وطلائع الجيش

ويحل موعد مباراة وادي دجلة وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 25-5-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد السلام اللقاء ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت.

بث مباشر مشاهدة مباراة وادي دجلة وطلائع الجيش

ومن خلال هذا المقال يمكنكم الدخول للحصول على كود مشاهدة مباراة وادي دجلة وطلائع الجيش بث مباشر، نقدمها اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش لضمان للاستمتاع بمتابعة أحداث المباراة بتركيز عالي من خلال الضغط هنااااا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock