مباريات اليوم

نتيجة مباراة سموحة والبنك الأهلي الدوري المصري

نتيجة مباراة سموحة والبنك الأهلي، يقدمها موقع أبو ظبي نيوز حيث يلتقي الفريقان اليوم الأربعاء على أرضية استاد بتروسبورت، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة سموحة والبنك الأهلي اليوم

ويدخل البنك الأهلي لقاء اليوم بالمركز السادس عشر من ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة، استطاع ضمها من خلال مروره بـ22 مواجهة ماضية، فيما يأتي سموحة بالمركز الرابع برصيد 35 نقطة، جمعها على مدار 23 مباراة ماضية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح البنك الأهلي في خطف اللقاء من نظيره والفوز به للاستحواذ على الثلاث نقاط الإضافية التي يتم ضمها إلى رصيده، لرفع الروح المعنوية التي تراجعت بعد سقوطه الجولة الماضية على يد المقاولون العرب بهدف دون رد، بينما يخوض سموحة اللقاء بروح معنوية عالية بعد فوزه على الإنتاج الحربي بنتيجة أربعة أهداف إلى هدفين أملا في خطف المباراة من نظيره للصعود إلى مركز أعلى والحفاظ على مركزه في المربع الذهبي.

موعد مباراة سموحة والبنك الأهلي

ويحل موعد مباراة سموحة والبنك الأهلي اليوم الأربعاء 26-5-2021، في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب بتروسبورت اللقاء ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة سموحة والبنك الأهلي

ومن جانبه يوفر موقع أبو ظبي نيوز كود نتيجة مباراة سموحة والبنك الأهلي بث مباشر، لكي يتمكن جماهير الكرة المصرية من الدخول لمتابعة اللقاء بجودة عالية من خلال الضغط هنااااا.

سموحة البنك الأهلي
1 2

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock