مباريات اليوم

نتيجة مباراة سيراميكا وإنبي الدوري المصري

يوفر موقع أبو ظبي نيوز نتيجة مباراة سيراميكا وإنبي، يمكن الحصول عليه بجودة عالية بالتزامن مع حلول موعد عقد المباراة اليوم الأربعاء الموافق 26 من شهر مايو الجاري، والمقرر عقدها على أرضية استاد السويس الجديد في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة سيراميكا وإنبي اليوم

ويدخل سيراميكا لقاء اليوم بالمرتبة السابعة من ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بينما يخوض إنبي اللقاء بالمركز العاشر برصيد 29 نقطة، وهي النقاط التي استطاع كل فريق أن يجمعها من خلال مواجهاته انطلاق الدوري للموسم القائم.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح سيراميكا في خطف الفوز بلقاء اليوم لحصد نقاط المباراة التي تساعده في الصعود بسلم الترتيب لدخول المربع الذهبي للمنافسة على لقب الدوري بين أهم اربع فرق، بينما يسعى إنبي لتحسين أوضاعه من خلال الفوز باللقاء والاستحواذ على ثلاث نقاط جديدة ارفع رصيده وترتيبه بسلم جدول الدوري.

موعد مباراة سيراميكا وإنبي

ويقرر انطلاق مباراة سيراميكا وإنبي اليوم الأربعاء 26-5-2021، حيث تنطلق صافرة بدء اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب السويس الجديد المباراة ويتم بثها عبر قناة أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة سيراميكا وإنبي

ومن خلال هذا المقال يمكن الحصول على مشاهدة مباراة سيراميكا وإنبي بث مباشر بجودة الاتش دي العالية، نوفره اليكم عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان بارسال متواصل وإشارة قوية من خلال الضغط هنااااا.

النتيجة إنبي 2 : سيراميكا 0

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock