مباريات اليوم

نتيجة مباراة المصري ووادي دجلة الدوري المصري

نتيجة مباراة المصري ووادي دجلة نتعرف عليها الان، حيث يتزامن اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر مايو مع موعد عقد اللقاء على أرضية ملعب استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة المصري ووادي دجلة اليوم

ويدخل فريق المصري البورسعيدي لقاء اليوم بالمرتبة الثالثة من ترتيب جدول الدوري المصري، بـ39 نقطة استطاع أن يضمها إلى رصيده من خلال خضوعه المواجهات الماضية، بينما يقابله وادي دجلة في المرتبة السابعة عشر من الترتيب وقبل الاخيرة في الجدول، برصيد 17 نقطة فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المصري في خطف نقاط المباراة بعد الفوز بها وإسقاط خصمه اليوم، لتقريب الفارق بينه وبين المركز الثاني التدرج في سلم الترتيب، بينما يأمل وادي دجلة الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تساعده في الهروب من مراكز الهبوط التي يقبع بها.

موعد مباراة المصري ووادي دجلة

ويحل موعد عقد مباراة المصري ووادي دجلة اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب الإسكندرية اللقاء ويتم نقله عبر قناة أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة المصري ووادي دجلة بث مباشر

ويمكن الدخول على موقع أبو ظبي نيوز للاستمتاع بمشاهدة مباراة المصري ووادي دجلة بث مباشر، نحرص على تقديمه اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

المصري البورسعيدي
2 : 2
وادي دجلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock