مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأهلي ونهضة بركان كأس السوبر الأفريقى

نتيجة مباراة الأهلي ونهضة بركان، يمكن الحصول عليها من خلال موقع أبو ظبي نيوز، حيث نحرص على نقل اللقاء اليكم بالتزامن مع حلول موعد عقده اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر مايو الجاري، والذي يستضيفه ملعب حمد د بن جاسم في دولة قطر في إطار منافسات بطولة السوبر الافريقي للموسم القائم 2020-2021.

مباراة الأهلي ونهضة بركان اليوم

ويدخل الأهلي مباراة اليوم للمشاركة في كأس السوبر الافريقي والمنافسة على اللقب الذي تمكن من الفوز به على مدار 6 مواسم سابقة، وهي أعوام (2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014)، فيما يدخل نهضة بركان المغربي بطولة السوبر الافريقي للمرة الأولى في تاريخه.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المارد الأحمر في الفوز بلقاء اليوم للصعود إلى المرحلة التالية والمنافسة على لقب السوبر للمرة السابعة في تاريخه، لذلك يدخل المباراة يبذل كافة جهوده للوصول إلى النهائي للمنافسة إلى اللقب الذي لم يتمكن من الفوز به على مدار 7 سنوات منذ آخر بطولة، بينما يسعى الفريق المغربي للوصول إلى المباراة النهائية آملا في المنافسة إلى اللقب حيث يود الفوز بالبطولة ليصبح في تلك الحالة رابع فريق مغربي يفوز بلقب السوبر بعد الرجاء الرياضي، والمغرب الفاسي، والوداد الرياضي.

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان

ومن المقرر أن يتم عقد مباراة الأهلي ونهضة بركان اليوم الجمعة 28-5-2021، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب حمد بن جاسم المباراة، ويتم نقلها عبر بين سبورت بريميوم 1، وبين سبورت 4.

نتيجة مباراة الأهلي ونهضة بركان بث مباشر

والآن يمكن الدخول للحصول على كود مشاهدة مباراة الأهلي ونهضة بركان بجودة الاتش دي العالية، التي تتميز بخلوها من مشاكل التقطيع والتشويش، ليتمكن المتابع من مشاهدة اللقاء بتركيز عالي، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

الأهلي
2 : 0
نهضة بركان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock