مباريات اليوم

نتيجة مباراة مصر المقاصة وغزل المحلة الدوري المصري

نتيجة مباراة مصر المقاصة وغزل المحلة، يقدمه موقع أبو ظبي نيوز ليتمكن عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة المصرية الدخول للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء المقرر عقده اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر مايو الجاري، والذي يتم استضافته على أرضية ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة مصر المقاصة وغزل المحلة اليوم

وتنطلق مباراة مصر المقاصة وغزل المحلة اليوم وفي جعبة الاول رصيد 33 نقطة وضعته في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري، بينما يتأخر عنه بسلم الترتيب غزل المحلة حيث يأتي في المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح مصر المقاصة في خطف الفوز من نظيره في لقاء اليوم لحصد الثلاث نقاط التي تساعده على التحرك نحو المربع الذهبي للمنافسة على لقب الدوري للموسم القائم، بينما يطمح غزل المحلة في إسقاط خصمه وخطف نقاط المباراة التي تقوده نحو تحسين مستواه ورفع رصيد بسلم الترتيب.

موعد مباراة مصر المقاصة وغزل المحلة

ويحل موعد مباراة مصر المقاصة وغزل المحلة اليوم الجمعة 28-5-2021، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد المقاولون العرب اللقاء، ويتم إذاعته عبر قناة أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة مصر المقاصة وغزل المحلة

ويمكن الدخول الآن لمشاهدة مباراة مصر المقاصة وغزل المحلة بث مباشر بجودة عالية، نقدمه اليكم في ارسال ثوري وإشارة عالية من خلال الضغط هنااااا.

مصر المقاصة 10 غزل المحلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock