مباريات اليوم

نتيجة مباراة طلائع الجيش وسيراميكا الدوري المصري

نتيجة مباراة طلائع الجيش وسيراميكا، نوفره بجودة عالية بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم السبت الموافق 29 من شهر مايو الجاري، لإتمام اللقاء المقدم عن موعده الأصلي يوم 17 يونيو، حيث يستقبل ملعب جهاز الرياضة العسكري اللقاء لحساب الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة طلائع الجيش وسيراميكا اليوم

ويخوض سيراميكا اللقاء بالمركز الثامن برصيد 31 نقطة تم جمعها من 23 مباراة، بينما يخوض طلائع الجيش اللقاء في المركز الحادي عشر، الذي تمكن من الوصول إليه برصيد 30 نقطة جمعها على مدار 24 مواجهة ماضية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح طلائع الجيش في خطف الفوز من نظيره اليوم لمواصلة انتصاراته التي تحسن أوضاعه، لضمان التواجد بين اول 6 فرق في ترتيب الجدول، بينما يسعى سيراميكا كلية باترا لنفس الهدف وهو الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط التي تساعده في التدرج بسلم الترتيب والصعود إلى مركز أعلى لترك مراكز الهبوط.

موعد مباراة طلائع الجيش وسيراميكا

ويحل موعد عقد مباراة طلائع الجيش وسيراميكا اليوم السبت 29-5-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد جهاز الرياضة العسكري اللقاء، ويتم بثه عبر فضائية أون تايم سبورت 1.

نتيجة مباراة طلائع الجيش وسيراميكا

والآن نوافيكم برابط مشاهدة مباراة طلائع الجيش وسيراميكا بث مباشر، يمكن الدخول للحصول عليه والاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بارسال قوي وإشارة عالية من خلال الضغط هنااااا.

طلائع الجيش
2 : 2
سيراميكا كليوباترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock