مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك والجونة الدوري المصري

يمكن الحصول على نتيجة مباراة الزمالك والجونة، يوفره موقع أبو ظبي نيوز بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الأحد الموافق 30 من شهر مايو الجاري، والمقرر استضافته على أرضية ملعب استاد خالد بشارة بالبحر الأحمر، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة الزمالك والجونة اليوم

ويدخل الزمالك لقاء اليوم بروح معنوية مرتفعة، حيث تمكن من الوصول إلى دور الثمانية بكأس مصر بعد تخطي الإسماعيلي، وفي الدوري المصري يتربع على عرش صدارة جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، بينما يدخل الجونة اللقاء بالمركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة تمكن من جمعها على مدار جولاته الماضية منذ انطلاق الدوري.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويسعى الزمالك من خلال لقاء اليوم لخطف الثلاث نقاط التي تساعده في الحفاظ على المركز الأول من جدول الترتيب وتوسيع الفارق بينه وبين باقي المنافسين، بينما يطمح الجونة في الفوز للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تساعده على التقدم في سلم الترتيب.

موعد مباراة الزمالك والجونة

ويحل موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم الأحد 30-5-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد خالد بشارة اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر

والآن يمكن الدخول لمشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر بجودة عالية، يمكن الحصول عليها بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

الجونة
0 : 0
الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock