مباريات اليوم

نتيجة مباراة سموحة والمقاولون العرب الدوري المصري

يقدم موقع أبو ظبي نيوز نتيجة مباراة سموحة والمقاولون العرب، حيث يلتقي الفريقان اليوم الأحد الموافق 30 من شهر مايو الجاري على أرضية ملعب الإسكندرية، لاستئناف منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة سموحة والمقاولون العرب اليوم

ويدخل سموحة لقاء اليوم بالمركز الرابع من ترتيب جدول الدوري المصري، وذلك برصيد 36 نقطة تمكن من جمعها خلال الـ24 جولة الماضية، بينما يأتي المقاولون العرب في المركز الرابع عشر وفي رصيده 27 نقطة استطاع أن يحصدها على مدار مروره بـ23 مباراة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح فريق سموحة الفوز بلقاء اليوم لضمان استمرار سلسلة انتصاراته التي تساعده على البقاء في دائرة المنافسة، بينما يسعى المقاولون العرب للهروب من المراكز المتأخرة التي تراجع إليها وتحسين مستواه من خلال اقتناص الفرصة في لقاء اليوم والفوز به لرفع رصيده وترتيبه بين باقي المنافسين.

موعد مباراة سموحة والمقاولون العرب

ويحل موعد مباراة سموحة والمقاولون العرب اليوم الأحد 30-5-2021، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الامارات العربية، وهو اللقاء المقدم من يوم 18 يونيو والذي يتم استضافته على أرضية ملعب الإسكندرية ويتم إذاعته على قناة أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة سموحة والمقاولون العرب

ويمكن الدخول الآن لمشاهدة مباراة سموحة والمقاولون العرب بث مباشر، نقدمه اليكم بجودة الاتش دي العالية التي تخلو من التقطيع والتشويش للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء من خلال الضغط هنااااا.

سموحة 2 : 2 المقاولون العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock