اعلان
مباريات اليوم

نتيجة مباراة إنبي والانتاج الحربي الدوري المصري

نتيجة مباراة إنبي والانتاج الحربي، يقدمه موقع أبو ظبي نيوز ليتمكن عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة المصرية من الدخول للاستمتاع بمشاهدة اللقاء حيث يحل موعد عقده اليوم الأحد الموافق 30 من شهر مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020-2021.

مباراة إنبي والانتاج الحربي اليوم

ويستضيف ملعب بتروسبورت مباراة إنبي والانتاج الحربى اليوم، والتي يخوضها الاول وفي جعبته رصيد 32 نقطة جاءت به في المركز الثامن من ترتيب جدول الدوري، بينما يقبع الإنتاج الحربي بالمركز الأخير برصيد 13 نقطة فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح إنبي في الفوز بلقاء اليوم وخطف الثلاث نقاط التي تساعده على اللحاق بركب البطولة قبل الهبوط إلى الدرجة الثانية من الدوري بعد حالة التراجع التي شهدها على مدار جولاته الماضية، بينما يسعى الإنتاج الحربي لاقتناص ثلاث نقاط جديدة تساعده في رفع رصيده رغم موقفه السيء الا أنه يود الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء لرد اعتباره بعد الحالة المتأخرة التي وصل إليها.

موعد مباراة إنبي والانتاج الحربي

وتنطلق مباراة إنبي والانتاج الحربي اليوم الأحد 30-5-2021، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد بتروسبورت اللقاء ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة إنبي والانتاج الحربي

ويمكن الدخول والاستمتاع بمشاهدة مباراة إنبي والانتاج الحربي بث مباشر اليوم، حيث ننقل اليكم أحداث اللقاء كاملة بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش أو ضعف في جودة الصوت والصورة، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

إنبي 1 : 1 الانتاج الحربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى