مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأردن وفيتنام الودية

يوفر موقع أبو ظبي نيوز بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن وفيتنام الودية، حيث يلتقي الفريقان اليوم الاثنين الموافق 31 من شهر مايو الجاري في إطار استكمال مباريات التصفيات التي يتم إجراؤها للاستعداد لبطولة كأس العالم قطر 2022.

مباراة الأردن وفيتنام اليوم

ومن خلال موقعنا يمكن قراءنا الاعزاء الدخول للحصول على مباراة الاردن وفيتنام بث مباشر، حيث نوافيكم بكافة المباريات واللقاءات التي يتم عقدها ودياً أو في إطار البطولات والدوريات المحلية والعالمية للدخول والاستمتاع بها اون لاين من المنزل بجودة عالية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الأردن في الفوز بلقاء اليوم لاكتساب ثقة عالية في نفسه ورفع الروح المعنوية للفريق آملاً في الصعود من التصفيات المزدوجة للتأهل والمشاركة في كأس العالم قطر 2022، وبطولة كأس آسيا 2023، بينما يسعى فيتنام لنفس الهدف لذا يتوقع أن تكون مباراة قوية استعرضنا معكم من خلال الكود المرفق نهاية المقال.

موعد مباراة الأردن وفيتنام

ويحل موعد مباراة الأردن وفيتنام اليوم الاثنين 31-5-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت السعودية، الثامنة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت الامارات العربية.

نتيجة مباراة الأردن وفيتنام الودية

المنتخب الأردني يتعادل مع فيتنام بنتيجة (1-1) في اخر الوديات قبل السفر الى الكويت 

الصورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock