منوعات

أسباب مغادرة زيدان لريال مدريد

أسباب مغادرة زيدان لريال مدريد.. أعلن نادي ريال مدريد الاسباني منذ أيام استقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من الجهاز الفني للمرينجي بعد انتهاء الموسم دون تتويجات وفقدان الفريق للقب المحلي الذي حققه العام الماضي.

وتكهنت العديد من الصحف والمنصات الاعلامية الاسبانية حول الأسباب التي دفعت زيدان لتقديم استقالته من تدريب ريال مدريد في ولايته الثانية.

أسباب مغادرة زيدان لريال مدريد

فيما يلي نرصد لكم أهم أسباب رحيل زيدان عن ريال مدريد

سوء العلاقة بإدارة النادي

ذكرت صحيفة ٱس الاسبانية أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ساءت علاقته بادارة النادي في أواخر الموسم بسبب خسارة بطولتي الكأس والسوبر ثم الخروج من دوري أبطال أوروبا وفي نهاية الموسم فقد الفريق بطولة الليجا لصالح جاره أتليتكو.

زيدان لا يجرؤ علي الاستغناء عن بعض اللاعبين

تطرقت صحيفة ٱس للحديث عن أسباب رحيل زيدان عن ريال مدريد حيث ذكرت أن المدرب الفرنسي لم يكن يمتلك الجرأة لاتخاذ قرارات صارمة وفرمان برحيل اللاعبين الكبار مثل مارسيلو وكارفخال وراموس بسبب علاقته الجيدة بهم فضلا عن مساهمتهم في نجاحات المدرب خلال ولايته الأولي والتي حقق فيها ثلاثة ألقاب أوروبية متتالية.

زيدان لم يشعر بالراحة في ولايته الثانية

رصدت صحيفة ماركا الاسبانية في تقريرها عن رحيل زيدان أن المدرب الفرنسي في أيامه الأخيرة من ولايته الثانية لم يعد يشعر بالراحة داخل النادي وذلك علي الرغم من مساندة الصحافة والاعلام ومطالبة اللاعبين باستمراره الموسم المقبل.

فقر القدرات الفنية بعد رحيله من ريال مدريد أكد زين الدين زيدان أنه لم يعد لديه أي قدرات فنية جديدة يضيفها للفريق الأول أكثر مما قدمه مشيرا الي أن حقبته كمدرب انتهت مع ريال مدريد عند هذا الحد.

تجديد دماء النادي

قال زيدان أن فريق ريال مدريد يحتاج للمزيد من الصفقات الجديدة ومدرب يليق بحجم النادي من أجل احداث الفارق وعودة هيبة المرينجي ومنافسته علي جميع البطولات كما هو المعهود.

ومؤخرا أعلن ريال مدريد عودة كارلو أنشيلوتي لتدريب ريال مدريد في ولاية ثانية للمدرب الايطالي ومن المنتظر احداث تغييرات جذرية في الفريق ما بين التعاقدات أو رحيل اللاعبين من أجل العودة للمنافسة بعد خروج النادي خالي الوفاض الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock