مباريات اليوم

نتيجة مباراة سلوفينيا ومقدونيا الشمالية الودية

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يوفر موقع أبو ظبي نيوز نتيجة مباراة سلوفينيا ومقدونيا الشمالية الودية، حيث يلتقي الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر يونيو الجاري، في إطار المباريات الودية التي يتم عقدها استعداداً لاستئناف بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020، المقرر انطلاقها اعتبارا من يوم 11 يونيو الجاري.

مباراة سلوفينيا ومقدونيا الشمالية الودية

مباراة سلوفينيا ومقدونيا الشمالية ضمن منافسات المواجهات الودية التي تقام في إطار الاستعدادات المقامة لدخول بطولة يورو 2020 التي تم تأجيلها بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد لمدة عام كامل من يوم 12 يونيو 2020، إلى يوم 11 يونيو 2021، على أن يشارك 24 فريقا أوروبيا في البطولة للمرة الثانية بهذا العدد منذ نسخة 2016 فرنسا.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويتلخص طموح الفريقين في الرغبة الجامحة للفوز باللقاء لرفع الروح المعنوية للفريق قبل انطلاق البطولة واستئناف المباريات التي تؤهل للصعود بسلم ترتيب البطولة المرحلة للمنافسة على اللقب.

موعد مباراة سلوفينيا ومقدونيا الشمالية الودية

ويحل موعد مباراة سلوفينيا ومقدونيا الشمالية الودية اليوم الثلاثاء 1-5-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل المباراة على شبكة قنوات بين سبورتس.

نتيجة مباراة سلوفينيا ومقدونيا الشمالية

ومن جانبه يقدم موقع شبكة أخبار أبو ظبي بث مباشر مباراة سلوفينيا ومقدونيا الشمالية الودية، ننقله اليكم بجودة عالية تخلو من مشاكل التقطيع والتشويش للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء كاملا، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

مقدونيا الشمالية – أساسي 1 : 1 سلوفينيا – أساسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock