عاجل

مجزرة في ريال مدريد

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

مجزرة في ريال مدريد.. يخطط نادي ريال مدريد الإسباني أن 7 فقط من فريقه الحالي لا يمكن المساس بهم بينما لا يزالون مستعدين لإدراج جميع لاعبيهم هذا الصيف.

مجزرة في ريال مدريد

وبحسب صحيفة ABC الإسبانية ، فإن قائمة اللاعبين الذين لا يريد ريال مدريد بيعهم تشمل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ، والمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو ، وثنائي خط الوسط الألماني توني كورس ، والكرواتي لوكا مودريتش ، والمهاجم الثنائي فينيسيوس. جونيور وكريم بنزيمة.

واللاعب الجديد بالنسبة لهم هو ديفيد ألابا ، الذي انضم لتوه إلى النادي كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ.

هازارد هو أحد اللاعبين الذين طرحهم ريال مدريد للبيع

بالإضافة إلى هذه القائمة ، هناك لاعبون في الدرجة الثانية لن يفوتهم النادي عرضًا رائعًا. أشهر الثنائي في هذا التشكيل هما البرازيلي كاسيميرو والأوروجواي فيديريكو فالفيردي.

سيُعرض باقي لاعبي ريال مدريد ، من ماركو أسينسيو وإيدن هازارد إلى مارتن أوديجارد وداني سيبايوس ، للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية.

القائمة الأولى للاعبي ريال مدريد المعروضة للبيع تشمل إيسكو ألاركون ، مارسيلو ، جاريث بيل ، لوكا يوفيتش ، بورخا مايورال ، داني سيبايوس وماريانو دياز.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يغادر إبراهيم دياز ورانييري وتاكيفوسا كوبو على قروض جديدة هذا الصيف على الرغم من مطالبة ريال مايوركا بالتعاقد مع اللاعب الياباني على وجه الخصوص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock