مباريات اليوم

تأجيل مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان الدوري السوداني

تأجيل مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان، حيث يتزامن موعد عقد اللقاء اليوم الأربعاء الموافق 2 من شهر مايو الجاري، والمقرر أن يتم استضافته على أرضية ملعب الخرطوم في إطار استكمال مباريات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان

ويدخل فريق المريخ لقاء اليوم بالمركز الأول من ترتيب جدول الدوري برصيد 38 نقطة، والتي تفصله عن الهلال صاحب المركز الثاني بنقطة واحدة فقط، بينما يأتي فريق حي العرب بورتسودان في المركز التاسع من جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المريخ في الفوز بالمباراة والاستحواذ على الثلاث نقاط التي تساعده في الاستمرار بالمركز الأول وتوسيع الفارق بينه وبين باقي المنافسين، بينما يود حي العرب الفوز باللقاء الذي يمنحه ثلاث نقاط جديدة تساعده على تحسين ترتيبه والصعود إلى مركز أعلى بجدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان

ويحل موعد مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان اليوم الأربعاء 2-6-2021، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب الخرطوم اللقاء ويتم نقله على قناة السودان الرياضية.

تأجيل مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان

ويمكن الدخول الآن لمشاهدة مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان بث مباشر، ننقله اليكم بجودة الاتش دي العالية حيث نبتعد من خلالها عن مشاكل التقطيع والتشويش التي تزعج المشاهد، والآن اليكم كود مشاهدة المباراة من خلال الضغط هنااااا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock