مباريات اليوم

نتيجة مباراة هولندا وإسكوتلندا الودية

نتيجة مباراة هولندا وإسكوتلندا الودية، يقدمه موقع أبو ظبي نيوز لعشاق الساحرة المستديرة حيث يلتقي الفريقين اليوم الأربعاء على أرضية ملعب هولندا ضمن اللقاء التي تقام استعداداً لاستقبال بطولة أمم أوروبا.

مباراة هولندا واسكتلندا اليوم

وتستعد هولندا لاستضافة 4 لقاءات من بطولة أمم أوروبا على أرضها بمدينة أمستردام، حيث تقام 3 لقاءات منها بالدور الأول ويتم استضافة لقاء من دور الـ16، واليوم تقام المباراة الودية بين هولندا واسكتلندا لإعداد وتجهيز الفريقين لاستئناف البطولة المقرر انطلاقها يوم 11 يونيو الجاري.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح هولندا واسكتلندا كلاهما في الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم، لاستقبال البطولة بروح معنوية مرتفعة رغبة في الوصول إلى الأدوار المقبلة للتدرج على سلم الترتيب والمنافسة على لقب البطولة المرحلة من العام الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

موعد مباراة هولندا واسكتلندا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة هولندا واسكتلندا اليوم الأربعاء 2-6-2021، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء عبر قناة بين سبورت 3 بصوت المعلق عامر الخوذيري.

نتيجة مباراة هولندا واسكتلندا

والآن يمكن الدخول للحصول على كود مشاهدة مباراة هولندا واسكتلندا بث مباشر، نقدمه اليكم بجودة الاتش دي العالية التي تمنح المشاهد متعة متابعة اللقاء بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش وذلك من خلال الضغط هنااااا.

هولندا
2 : 2
إسكوتلندا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock