مباريات اليوم

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والإكوادور.. تصفيات كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والإكوادور.. يقدم لكم موقع  أبو ظبي نيوز القنوات التي ستبث المباراة بين البرازيل والإكوادور حيث سيستضيف المنتخب البرازيلي نظيره الإكوادوري في الجولة السابعة من تصفيات قطر العالمية لأمريكا الجنوبية. كأس العالم  2022.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والإكوادور

تأمل البرازيل في تحقيق فوز وثلاث نقاط للابتعاد عن قمة الجدول وتحسين فرصها في التأهل لكأس العالم 2022 في قطر ، فيما تأمل الإكوادور في تحقيق نتيجة إيجابية تضمن لها المركز الأول.

وتتصدر البرازيل ترتيب قارة أمريكا الجنوبية في سباقات تصفيات مونديال قطر 2022 برصيد 12 نقطة ، بينما تأتي الإكوادور في المركز الثالث برصيد 9 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن الأرجنتين.

الجدير بالذكر أن البرازيل فازت في آخر أربع مباريات. في الوقت نفسه ، نجحت الإكوادور في الفوز بثلاث مباريات وتغلبت على الأرجنتين.

ما هي القنوات التي ستذاع عليها مباراة البرازيل والإكوادور؟

سبورتس Bein Sports ستبث حصريا أحداث المباراة بين البرازيل والإكوادور على الهواء مباشرة.

يتمتع مذيعو Bein Sports بالحقوق الحصرية لبث جميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ، بما في ذلك مباراة البرازيل والإكوادور.

موعد مباراة البرازيل والإكوادور

تنطلق المباراة بين البرازيل والإكوادور يوم الجمعة 4 يونيو 2021.  في تمام الساعة 2:30 صباحًا بتوقيت القاهرة. الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. الساعة 3:30 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن قناة Ben Sport Premium 2 هي قناة تبث المباراة بين البرازيل والإكوادور بشكل مباشر وحصري في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن فاز المنتخب البرازيلي في آخر أربع مباريات. في الوقت نفسه ، نجحت الإكوادور في الفوز بثلاث مباريات وتغلبت على الأرجنتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock