مباريات اليوم

نتيجة مباراة الإمارات وماليزيا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نتيجة مباراة الإمارات وماليزيا، يستطيع عشاق الساحرة المستديرة الحصول عليه بجودة عالية من خلال موقع أبو ظبي نيوز، حيث يلتقي الفريقان اليوم الخميس الموافق 3 من شهر يونيو الجاري على أرضية ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل الاماراتي، ضمن مجريات الجولة السابعة بدور مجموعات تصفيات آسيا التي تؤهله لكأس العالم 2022.

مباراة الإمارات وماليزيا اليوم

الإمارات وماليزيا يتواجدا بالمجموعة السابعة إلى جوار كلا من منتخبات فيتنام وتايلاند وإندونيسيا، والتي يترأسها فيتنام بالمركز الأول برصيد 11 نقطة، بينما يليه ماليزيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بينما يأتي تايلاند في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ويحتل الامارات المركز الرابع برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب اندونيسيا في ذيل القائمة بدون نقاط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

الامارات يسعى لخطف لقاء اليوم والفوز على نظيره لاستكمال سلسلة انتصاراته التي تؤهله للتدرج في الترتيب، بينما يسعى ماليزيا لإسقاط خصمه والثأر منه وخطف الثلاث نقاط التي تساعده على الصعود في سلم الترتيب.

موعد مباراة الامارات وماليزيا

ويحل موعد مباراة الامارات وماليزيا اليوم الخميس 3-6-2021، حيث ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة الا ربع بتوقيت مصر، الثامنة الا ربع بتوقيت السعودية، التاسعة إلا ربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد زعبيل اللقاء، ويتم إذاعته عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، ودبي الرياضية، والشارقة الرياضية.

نتيجة مباراة الامارات وماليزيا بث مباشر

ومن خلال موقع أبو ظبي نيوز يمكن الدخول للحصول على كود مشاهدة مباراة الامارات وماليزيا بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة الاتش دي العالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

الإمارات 4 : 0 ماليزيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock