مباريات اليوم

نتيجة مباراة البحرين وكمبوديا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يقدم موقع أبو ظبي نيوز نتيجة مباراة البحرين وكمبوديا، حيث يلتقي الفريقين اليوم الخميس الموافق 3 من شهر يونيو الجارى، على أرضية ملعب البحرين الوطني ضمن منافسات الجولة السابعة بدور مجموعات تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

مباراة البحرين وكمبوديا اليوم

البحرين يضم 9 نقاط في رصيده وضعته بالمركز الثاني من ترتيب مجموعته الثالثة التي تضم إلى جواره منتخبات العراق وإيران وهونغ كونغ، بينما يدخل كمبوديا اللقاء في ذيل القائمة من ترتيب مجموعته برصيد نقطة واحدة فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح البحرين في الفوز باللقاء للاستحواذ على الثلاث نقاط التي ترفعه إلى الصدارة التي يفصله عنها نقطتين فقط، بينما يبذل كمبوديا كافة جهوده للخروج بنتيجة إيجابية تساعده في رفع رصيده للتحرك نحو الصعود إلى مركز أعلى والابتعاد عن مراكز الهبوط.

موعد مباراة البحرين وكمبوديا

موعد مباراة البحرين وكمبوديا يحل اليوم الخميس 3-6-2021، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، السابعة والنصف بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم استضافة اللقاء في عُقر دار المنتخب البحريني.

نتيجة مباراة البحرين وكمبوديا بث مباشر

ويمكن الحصول على مشاهدة مباراة البحرين وكمبوديا بث مباشر، ليتمكن عشاق رياضة كرة القدم من الدخول لمتابعة البث المباشر ومشاهدة المباراة وذلك بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش بإشارة قوية وإرسال عالي، والذي يمكن الحصول عليه من خلال الضغط هنااااا.

البحرين 8 : 0 كمبوديا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock