مباريات اليوم

نتيجة مباراة بوليفيا وفنزويلا تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة بوليفيا وفنزويلا، يحرص موقع أبو ظبي نيوز على تقديمه لعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، حيث يلتقي الفريقان اليوم الخميس الموافق 3 من شهر يونيو الجاري على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية ملعب هيرناندو فنزويلا سيريس في إطار منافسات تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية.

مباراة بوليفيا وفنزويلا اليوم

ويخوض فنزويلا لقاء اليوم بالمركز الثامن من الترتيب وذلك برصيد 3 نقاط، بينما يقابله بوليفيا بالمركز العاشر برصيد نقطة واحدة، على أن ننقل اليكم اللقاء المنتظر لمتابعة كافة أحداثه اون لاين عبر موقعنا بجودة الاتش دي العالية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

الفوز باللقاء والاستحواذ على الثلاث نقاط الإضافية نو الهدف الأول لكلا الفريقين، حيث يرغب كل طرف في رفع عدد نقاطه للصعود في سلم الترتيب إلى المراكز العالية، والابتعاد عن مراكز البعد والهبوط.

موعد مباراة بوليفيا وفنزويلا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بوليفيا وفنزويلا اليوم الخميس 3-6-2021، على أن يكون موعد انطلاقها في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر، الحادية عشرة بتوقيت السعودية، الثانية عشر بتوقيت الامارات العربية، على أن يستقبل ملعب هيرناندو فنزويلا سيريس اللقاء، على أن يتم نقل اللقاء عبر فضائية بين بيريميوم 3 بصوت المعلق أحمد فؤاد.

مشاهدة مباراة بوليفيا وفنزويلا

والآن يمكن مشاهدة مباراة بوليفيا وفنزويلا بث مباشر نوفرها اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، للدخول والاستمتاع بمتابعة كافة أحداث اللقاء بتركيز عالي من خلال الضغط هنااااا.

بوليفيا 3 : : 1 فنزويلا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock