مباريات اليوم

نتيجة مباراة قطر والهند تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نقدم لجميع مشجعي كرة القدم العربية والأوروبية نتيجة مباراة قطر والهند في بث مباشر ضمن منافسات المرحلة الثانية الجولة السابعة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقان، حيث يلتقي الفريقان الفريقان ضمن منافسات المجموعة الخامسة اليوم الخميس 3 يونيو علي استاد جاسم بن حمد بنادي السد الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة قطر والهند بث مباشر

يحتل فريق قطر المركز الأول في منافسات المجموعة الخامسة برصيد 16 نقطة، بينما يدخل فريق الهند المباراة وهو في المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط فقط.

حيث تبدأ المباراة بين فريقي الهند وقطر اليوم الخميس 3 يونيو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات علي استاد جاسم بن حمد بنادي السد، كما تنقل قناة بي ان سبورت المباراة ضمن منافسات المجموعة الخامسة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

معلومات مباراة قطر والهند

المسابقة: تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 – المجموعة الخامسة
الملعب: استاد جاسم بن حمد بنادي السد
موعد المباراة: اليوم الخميس 3 يونيو 2021
القنوات الناقلة للمباراة: قناة بي ان سبورت.
توقيت القاهرة: في تمام الساعة 07:00 مساء.
توقيت السعودية: في تمام الساعة 08:00 مساء.
توقيت الإمارات: في تمام الساعة 09:00 مساء.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

حيث نقدم مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن مباريات المجموعة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في مشاهدة مجانية اون لاين بجودة مرتفعة من خلال رابط البث المباشر.

نتيجة المباراة

قطر  1  –  0  الهند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock