منوعات

تعليق مثير من هازارد بعد تولي أنشيلوتي تدري ريال مدريد

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

ترك اللاعب الملكي البلجيكي إيدن هازارد انطباعه الأول عن عقد النادي لمدة ثلاث سنوات مع  المدرب كارلو أنشيلوتي ، الذي سيحل محل زين الدين زيدان.

تعليق هازارد على تولي أنشيلوتي لتدريب ريال مدريد

ووقع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالفعل عقدًا مع ريال مدريد لمدة ثلاثة مواسم حتى عام 2024 بعد إنهاء عقده أمس باتفاق متبادل مع إيفرتون.

المهاجم البلجيكي لديه علاقة وثيقة مع المدرب السابق زين الدين زيدان ، الذي غادر في 27 مايو ، لكنه يعتقد أن أنشيلوتي سيقدم أداءً جيدًا خاصة على المستوى الشخصي.

وقال هازارد في تعليقاته التي نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية أن تعاقد مع ريال مدريد مع أنشيلوتي: “هذه أخبار جيدة بالنسبة لي ، الجميع في ريال يعرف ما قدمه أنشيلوتي للنادي، فاز بدوري أبطال أوروبا. “ويعرفه الكثير من اللاعبين ، ونحن نعلم أنه مدرب ذو خبرة كبيرة.

وأضاف: “إنه يعرف المدينة والجماهير. أعتقد أنه يمكننا تحقيق أشياء عظيمة معًا”.

وتابع: “أنا لا أعرفه شخصيًا ، ولكن مما سمعته عنه ، إنه رجل لطيف للغاية يريد الفوز فقط وكلنا نريد ذلك ، وسوف نحقق ذلك، ولدينا  القدرة على العمل معا “.

ومن المثير للاهتمام ، أن هازارد انضم إلى تشيلسي بعد عام من مغادرة أنشيلوتي للنادي اللندني ، لذا سيكون هذا أول تعاون بينهما.

في محاولة يائسة للتعليق على زيدان ، شكر هازارد الفرنسي وقال: “لقد كان من الرائع العمل مع زيدان كل يوم كمدرب لريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock